سكن

التقديم بعد اسبوعين تعرف على تفاصيل شقق تعاونيات الاسكان

التقديم بعد اسبوعين تعرف على تفاصيل شقق تعاونيات الاسكان

التقديم بعد اسبوعين تعرف على تفاصيل شقق تعاونيات الاسكان

أعلنت عن فتح باب الحجز لعدد 361 وحدة سكنية استثمارية بمواقع متميزة بمشروعات الهيئة (لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة بدر – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان) بمساحات تتراوح من 95م2 : 155م2 شاملة الجراج.

التقديم بعد اسبوعين تعرف على تفاصيل شقق تعاونيات الاسكان

موعد وأماكن الحصول على كراسة الشروط شقق تعاونيات الاسكان

وأضافت الهيئة أنه يتم الحصول على كراسة شروط ومواصفات الوحدات السكنية اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 12/6/2023، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27/6/2023، بمقر الهيئة الرئيسي بالعنوان: شارع سمير عبدالرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر، إذ يُمكن الحصول على كراسة شروط الوحدات السكنية لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية والشروط كافة نظير سداد مبلغ قدره 300 جنيه.

وذكرت أنه سيتم إجراء قرعة التخصيص العلنية لـ الوحدات السكنية بين المتقدمين طبقًا للبيان الوارد بكراسة الشروط لكل مشروع بنادي المعلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي بـ3 شارع سمير عبدالرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر.

طرق سداد شقق تعاونيات الاسكان

من جانبه، أوضح اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن تسهيلات السداد تصل إلى 7 سنوات، باستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل لـ 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024، مؤكدًا أنه في حالة السداد بالكامل (كاش) يتم خصم 20 % من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

موعد حجز وتقديم الطلبات لشقق تعاونيات الاسكان

أما بالنسبة لمواعيد حجز وتقديم الطلبات لـ الوحدات السكنية المطروحة بالمشاريع، فنوه رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بأنها تأتي على هذا النحو:

  • يتم الحجز وتقديم الطلبات لـ الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو 2023.
  • يتم الحجز وتقديم الطلبات لـ الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة بدر خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023.
  • يتم الحجز وتقديم الطلبات لـ الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة أكتوبر خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 10 أغسطس 2023.
  • يتم الحجز وتقديم الطلبات لـ الوحدات السكنية المطروحة ب مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس 2023.

موعد إجراء القرعة العلنية لشقق تعاونيات البناء والإسكان

كذلك سيتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص الوحدات السكنية المطروحة بالمشاريع الأربعة، ستكون في تمام الساعة 12 ظهرًا بمقر نادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي خلال هذه الأيام:

  • يتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص لـ الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023.
  • يتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص لـ الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة بدر ستكون يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2023.
  • يتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص لـ الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر ستكون يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023.
  • يتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص لـ الوحدات السكنية المطروحة لؤلؤة العاشر من رمضان يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023. اعراب سوور القران

مدونة اتعلم

1. تعليم، ثقافة، إسلام، صحة، تكنولوجيا، إبداع، تنمية شخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى