📁 آخر الأخبار

تلفون ون بلس OnePlus2

تلفون ون بلس OnePlus2


OnePlus 2 phone
تلفون ون بلس OnePlus2

هاتف ون بلس OnePlus2

تلفون ون بلس, هاتف ون بلس OnePlus2, موبايل ون بلس OnePlus2, مميزات تلفون ون بلس OnePlus2

ظهر على ساحة الهواتف الذكية مجموعة من الأسماء التجارية الجديدة في عالم الهواتف الذكية منها تلفون ون بلس OnePlus 2  .



 في حين أن معظم الشركات القائمة مثل HTC ، يبدو أن Sony تواجه مشكلة في تحقيق ربح في أعمال الهواتف الذكية التي تزداد عدوانية. إلا أن هناك مجموعة من الشركات الناشئة من الصين القارية تعتقد أنها يمكن أن تقوم بعمل أفضل. تقوم شركات مثل Oppo. و Xiaomi والآن OnePlus بإعادة تمثيل David و Goliath في سوق الهواتف الذكية بنظام Android. OnePlus هو أحدث مشارك في الحلبة. وأول لقطة له على هاتف ذكي يعمل بنظام Android كانت بعنوان OnePlus One الخيالي. كان للهاتف بعض الحواف الخشنة. ولكن بشكل عام كان أول منتج جيد بشكل صادم من علامة تجارية لم يسمع بها أحد من قبل حتى في بداية عام2021.



مميزات الهاتف ون بلس 2 OnePlus 

هذا العام ، بدأ OnePlus أدواره الثانية بإطلاق One plus Two. ما تفتقر إليه الشركة في أسماء المنتجات المثيرة للاهتمام على الرغم من أنه يبدو أنها عوّضت في قدرتها على تصميم وتصنيع هاتف ذكي يعمل بنظام Android. من المستوى المتوسط ​​إلى العالي. تعني قائمة الأسعار والمواصفات الخاصة بالهاتف الجديد أن  OnePlus 2. يغطي نطاقًا واسعًا من سوق هواتف Android ، مع استهداف النطاق المتوسط ​​المتميز للهواتف الرائدة تقريبًا من الشركات المصنعة الأخرى.



 ون بلس OnePlus2

حتى أن OnePlus يلعب هذا الأمر من خلال تسمية Two بـ القاتل الرئيسي لعام 2021''. مما يعني أنه يحتوي على مواصفات مساوية أو أفضل من الهواتف. التي سيتم إصدارها في الأشهر القليلة المقبلة. لذا ، هل هناك أي حقيقة في انفجار OnePlus؟ حسنًا ، نعم ولا. يعمل OnePlus على نموذج عمل فريد حيث يبيعون كميات منخفضة بشكل لا يصدق على دفعات صغيرة. أحيانًا تصل إلى بضعة آلاف من الهواتف. يفعلون ذلك من خلال نظام حجز حيث يشترك المشترون المحتملون بالفعل وينتظرون تلقي دعوة لشراء هواتف الشركة. في حين أن الكثيرين قد يرفضون هذه العملية غير التقليدية إلى حد ما ، فإنها لا تختلف عن الأشخاص الذين يصطفون جسديًا لأيام متتالية في الخارج. ومتجر Apple ، في انتظار أحدث أجهزة iDevice.




ما تسمح به هذه العملية لـ OnePlus هو بيع الهواتف ذات المكونات التي لم تتوفر بعد بالمقاييس اللازمة لعمالقة مثل Samsung و Apple. لوضع هواتف تبيع بضعة ملايين من الوحدات في شهر واحد. هذا يعني أنه بالنسبة للسعر الذي تدفعه مقابلها ، فإن هواتف OnePlus تسبق المنحنى. ما بين بضعة أشهر إلى عام تقريبًا ، من الناحية التكنولوجية ، عند مقارنتها بالمنافسة.




بينما في مساحة سطح المكتب ، تباطأ الابتكار وحتى التقدم في سرعة الساعة إلى وتيرة متزايدة. في أجهزة الهواتف الذكية ، العام هو العمر. هذا يعني أن هواتف OnePlus من الناحية التكنولوجية على الأقل. جيدة مثل أي شيء من المحتمل أن تتمكن من شرائه من أمثال Samsung أو HTC. في الأشهر الستة المقبلة. المشكلة هي أن الهاتف المتطور هو أكثر بكثير من مجرد ما بداخله. جودة البناء والملاءمة والتشطيب والمواد مهمة أيضًا. إن لم يكن أكثر. هذا هو المكان الذي يسقط فيه OnePlus ، بهيكل بلاستيكي. وظهر بلاستيكي مبتذل ليس سوى نهاية عالية. يمكن معالجة ذلك جزئيًا من خلال المجموعة الضخمة من أغلفة OnePlus 2. لكن الأشخاص الذين يريدون إحساسًا رائعًا حقًا من هواتفهم الذكية سيتعين عليهم البحث في مكان آخر.




شيف جوبتا هو خبير تسويق عبر الإنترنت ومدون في SEMPandit. لقد كان يعمل مع شركات التجارة الإلكترونية الناشئة منذ عام 2009. بما في ذلك Rocket Internet و OfficeYes والآن مع DailyObjects. التي تحتوي على مجموعة رائعة من حالات المصممين حيث يمكنك منح هاتفك الذكي مظهرًا رائعًا وحيث أن حالات OnePlus 2. المخصصة هي الخيار الآخر للأشخاص الذين يريدون إضفاء لمسة حقيقية وشخصية على هواتفهم الذكية.



مواصفات تلفون oppo A57

تعليقات