📁 آخر الأخبار

وحدات سكنية مشروع عصفور الجنة الحجز 31 يوليو الجاري بمساحات من 76 حتى 137 مترا

الحجز 31 يوليو الجاري  بمساحات من 76 حتى 137 مترا




أعلن الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن موعد فتح باب الحجز للوحدات السكنية من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة وذلك بمساحات مختلفة من 76 مترا وحتى 137 مترا.

وكشف الجهاز المركزي للتعمير عن كافة تفاصيل كراسات الشروط الخاصة ببيع عدد 127 شقة سكنية جاهزة للاستلام وكاملة التشطيب والمرافق. وذلك بمشروع وحدات عصفور الجنة بمدينة السادس من أكتوبر. بمساحات من 76 متر وحتى 137متر. وبتيسيرات كبيرة في عملية السداد. وتم التاكيد على فتح باب الحجز للوحدات السكنية من وزارة الإسكان الاجتماعي يوم 31 يوليو الجاري. الاعلان عن الطرح السادس عشر لشقق الإسكان الاجتماعي 

اسعار شقق وزارة الإسكان الاجتماعي

يبلغ سعر المتر بالوحدات السكنية في مشروع عصفور الجنة بمدينة 6 أكتوبر ما بين 5975 جنيها و5702 جنيها و6210 جنيها، وفقاً لموقع الوحدة السكنية وكذلك الدور الواقع به الوحدة السكنية. وكذلك مساحات الشقق.

اماكن شراء كراسة الشروط لشقق مشروح عصفور الجنة

ويتم شراء كراسة الشروط لشقق مشروع الحنة بمدينة السادس من اكتوبر من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان وبمبلغ 305 جنيه. وذلك بداية من يوم 24 يوليو الجاري. مع إمكانية معاينة الوحدات قبل الشراء يومياً بمقر المشروع ماعدا يوم الجمعة.

نظام سداد ثمن الوحدة السكنية مشروع عصفور الجنة.

أنظمة السداد لشقق مشروع عصفور الجنة بمدينة السدس من أكتوبر حيث يتم سداد 10% من ثمن الوحدة تحت بند جدية حجز. وكذلك سداد 15% دفعة تخصيص و25% دفعة استلام  أما في حال السداد الفوري يتم تسديد نسبة 50% المتبقية خلال 3 أشهر من تاريخ التخصيص مع منح المتقدم لحجز الوحدة السكنية 3% خصم من ثمن الوحدة السكنية.



كما أنه من الممكن السداد بالتقسيط على هيئة أقساط شهرية لمدة 5 أو 10 أو 15 سنة طبقًا لإمكانيات ورغبة العميل. مع الأخذ بعين الإعتبار أنه في هذه الحالة سوف يكون هناك زيادة بقيمة 7% من قيمة الوحدة.


من جهة أخر، تابع الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة. تقدم الأعمال بمشروعات تطوير البنية الأساسية الجارية حاليا بمدينة برج العرب الجديدة في محافظة الإسكندرية. والتي تشمل قطاعات عدة منها قطاع المرافق والطرق والكهرباء والاتصالات، وغير ذلك.

واستعرض الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان الاجتماعي عدداً من مشروعات المرافق، ومن هذه المشروعات مشروع إعادة تأهيل وتوسعة محطة المعالجة بنظام برك الأكسدة. وكذلك مشروع شبكات المرافق بعدة مناطق بمدينة برج العرب الجديدة محافظة الإسكندرية. وذلك بجانب أعمال التطوير الجارية بالطرق ومداخل المدينة.

وأكد وزير الإسكان الاجتماعي الدكتور عاصم الجزار على الالتزام التام بالبرامج الزمنية المتبعة لسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات في المواعيد المقررة مسبقاً. وذلك مع مراعاة معايير الجودة والكفاءة في التنفيذ. والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية بالتنفيذ لبحث أي مشكلات تعوق التنفيذ، ودفع العمل بالمشروعات.


 
وأوضح المهندس السيد همام رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة  أنه في قطاع المرافق جارٍ العمل بقدم وساق على تنفيذ 6 مشروعات بدعم من الدولة بقيمة مليار جنيه . وهذه المشروعات هي مشروع المرافق الداخلية للأحياء الخامس والسادس والثامن.

وكذلك مشروع المرافق الرئيسية لمنطقة المطورين، ومشروع إعادة تأهيل وتوسعة محطة المعالجة بنظام برك الأكسدة. التي تابعها وزير الإسكان عاصم الجزار شخصيا. ومشروع توسعة وتطوير محطة رفع الصرف الصناعي ج. 

بالإضافة لذلك ايضا المشروعات المسندة حديثاً وهي مشروع المرافق الداخلية لباقي المجاورة الأولى بالحي الخامس، ومشروع المرافق الداخلية لمنطقة 70 فدانا شمال الحي السكني الأول برج العرب.

وأضاف المهندس السيد همام رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة: بخصوص قطاع الطرق. أنه جارٍ الآن العمل على تنفيذ 5 مشروعات بقيمة حوالي 850 مليون جنيه. وتشمل هذه الخطة مشروع أعمال تطوير وتوسعة وإنارة طريق المدخل الشرقي لمدينة برج العرب بطول 12كم. 

وجارٍ التجهيز للاستلام الابتدائي للمشروع. وكذلك مشروع أعمال تطوير وتوسعة وصلة الطريق المؤدى لمدخل المدينة من طريق الكافوري من مدخل الطريق الصحراوي مصر اسكندريه وبطول 3.5 كم. وكذلك كوبرى أعلى السكة الحديد مدخل البرج . و2 كوبرى سطحي على ترعة بهيج.

 والمرحلة الثانية من مرحلة التسليم المبدئي للمشروعات طبقة أساس و mco وأسفلت رابطة وبردورات للجزيرة الوسطى . للطرق بالمنطقة الصناعية الخامسة ( أ ، ج ). وكذلك أيضا القيام بعمليات تطوير وتوسعة طريق حسن علام الذى يربط بين مدخل مدينة برج العرب الجديدة وطريق الساحل الشمالي والبالغ طوله 8 كم.


وتشتمل الأعمال على توسعة الطريق ليصل إلى 7 حارات مرورية منها 3 حارات للخدمة . وايضا زراعة الجزيرة الوسطى بأشجار مثمرة وتركيب أعمدة هاي ماست. وتنفيذ طريق الغابة الرابط بين طريق المدخل الشرقي للمدينة " طريق المطار "، وطريق شمال الغاز مروراً بسوق الجملة المركزي إلى المناطق الصناعية بالمدينة من الداخل.


 
وأكد همام أنه بالنسبة لمشروعات الكهرباء أوضح أنه جارٍ العمل على تنفيذ 7 مشروعات بقطاع الكهرباء بقيمة إجمالية بلغت 275 مليون جنيه. وهذه المشروعات هي شبكات كهرباء المجاورات ( الأولى، الثانية ، الثالثة ، الرابعة ) بالحي السكنى السادس برج العرب بالإسكندرية.

 ومشروع شبكة كهرباء الأراضي المخصصة " إسكان قومي " للجمعيات والهيئات والشركات الواقعة بالحي الثامن. وشبكة كهرباء منطقة 890 قطعة أرض بالمجاورة الأولى بالحي السكنى الثامن. وكذلك شبكة إنارة الطرق الرئيسية بشرق مدينة برج العرب الجديدة،. وايضا شبكة كهرباء 370 قطعة أرض بالمجاورة الرابعة بالحي السكنى الخامس، واستكمال شبكة كهرباء المحور المركزي.


تعليقات