📁 آخر الأخبار

ما هو مشروع عملة Aave الرقمية وما هي مميزات عملة avae؟

ما هو مشروع عملة Aave الرقمية - وما مميزات عملة AAVE؟ما هو مشروع عملة Aave الرقمية - وما هي مميزاتها؟

العملة الرقمية aave

ما هو مشروع عملة Aave الرقمية - وما هي مميزاتها؟مميزات عملة Aave الرقمية ، ما هي تقنيات Aave للعملة الرقمية، تاريخ ومؤسسي العملة الرقمية Ave، ما المقصود بمعمارية وهيكل عملة Avi الرقمية، ما هي طريقة تحديد سعر الفائدة في شبكة Aave الرقمية

إذا كنت نشطًا في سوق العملات الرقمية ، فمن المؤكد أنك سمعت عن مشروع عملة Aave. يعرف هذا المشروع بأنه واحد من أكثر المشاريع إبداعًا وبالطبع أكثر المشاريع إبداعًا في مجال التمويل اللامركزي (DeFi) ، والتي تمكنت من تنفيذ مفهوم تقديم القروض في عالم بلوكشين بطريقة مناسبة لأول مرة. هذا جعله قادرًا على تحقيق نجاح كبير في السنوات القليلة الماضية.

بالطبع ، شهدت هذه الشبكة العديد من التقلبات. من ناحية أخرى ، تمت إضافة العديد من التقنيات والإمكانيات إليها ، والتي لا يمتلك الكثير من الأشخاص معلومات مفصلة عنها. استمرارًا لمقالة العملة الرقمية هذه ، نعتزم فحص هذه المنصة واستخدامها لك بطريقة مفصلة. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، فتأكد من مرافقتنا حتى نهاية هذه المقالة.

مشروع عملة Aave الرقمية

يمكن اعتبار مجال التمويل اللامركزي DeFi واحدًا من أكثر المجالات شعبية ، وبالطبع أهمها في عالم بلوكشين. في الواقع ، وفر هذا المجال القدرة على أداء الخدمات المصرفية التقليدية على منصة الإنترنت من الجيل الثالث. بالطبع ، أدى الهيكل اللامركزي للبلوكشين إلى زيادة أمان وكفاءة هذه الخدمات بشكل كبير. من ناحية أخرى ، انخفض عدد الوسطاء أيضًا ويمكن للمستخدمين الحصول على تجارب أفضل بكثير من هذه المشاريع.

بتكوين sv عملة بتكوين إس في Bitcoin SV مستقبلها وتاريخها

عملة Ave الرقمية

عملة Ave الرقمية - هي أحد أشهر وأبرز المنصات بالطبع التي تمكنت من تغيير مفهوم تقديم القروض في عالم بلوكشين. في الواقع ، يعد هذا المشروع من أشهر البرامج المقدمة في مجال التمويل اللامركزي (DeFi). بطريقة تتعاون معها مجموعة واسعة من منصات وبرامج بلوكشين الشهيرة. تم إنشاء شبكة Aave الرقمية لأول مرة بهدف تحقيق الدخل من الأصول السلبية.

في الواقع ، أراد مؤسسوها إنشاء حل حيث يمكن للمستثمرين كسب دخل معقول من ممتلكاتهم من العملات الرقمية. لهذا السبب ، وفرت هذه الشبكة للمستثمرين القدرة على وضع عملاتهم الرقمية في مجمعات هذه الشبكة. تستخدم الشبكة نفسها هذه الأصول لتقديم قروض متنوعة للمستخدمين الآخرين. في الواقع ، تعتبر الشبكة جسرًا آمنًا بين المقرضين والمقترضين.

مع اختلاف أن المستخدمين داخل هذه الشبكة لا يحتاجون إلى تقديم ضمانات تقليدية أو ضامنين مختلفين. يمكنهم الحصول على عملات ثابتة أو عملات أخرى صالحة كقروض من خلال تقديم عملاتهم الرقمية. من ناحية أخرى ، يمكن للمقرضين أيضًا الحصول على مبلغ معين كفائدة.

تسمح لهم هذه الحالة بكسب ربح مقبول ومعقول من رأس مالهم غير المستخدم. من ناحية أخرى ، يمكن للمقترضين الحصول على القرض اللازم لتنفيذ المعاملات أو الإجراءات الأخرى في أسرع وقت ممكن وبأقل قدر من المخاطر. أدى الجمع بين هاتين المسألتين معًا إلى جعل هذه المنصة منصة مناسبة للمقرضين والمقترضين.


منصة avae الرقمية

بالطبع ، أتاحت هذه المنصة أيضًا ميزة أخرى ممكنة بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على مبلغ كبير من العملة الرقمية كقرض دون تقديم ضامن أو ضمان محدد. يعتبر هذا الإجراء الفريد ثورة في عالم العملات المشفرة.

أدى الجمع بين هذه العوامل ، إلى جانب الأمان العالي وبالتأكيد توافق هذا المشروع ، إلى تعاون مجموعة واسعة من البرامج النشطة في عالم بلوكشين. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الإدارات الأخرى تحاول مواصلة مسار هذا المشروع وإنشاء منصات مماثلة. يمكن أن يشير هذا العامل بدوره إلى الشعبية وبالطبع الكفاءة الفريدة لهذه الشبكة.

ومع ذلك ، فإن جزءًا كبيرًا من مواطنينا لا يعرفون الوظائف الفريدة والمثالية لهذه الشبكة. وقد أدى ذلك إلى عدم تمكنهم من الاستفادة من خدماته الفريدة بطريقة مناسبة.

تاريخ ومؤسسي العملة الرقمية Ave

- تعد شبكة Ave والعملة الرقمية من بين المشاريع التي مرت بتاريخ صعود وهبوط نسبيًا. اسم هذا المشروع مشتق من كلمة شبح في اللغة الفنلندية. في الواقع ، ظهرت هذه الشبكة لأول مرة في نوفمبر 2017. منشئ مشروع البرمجة هذا كان Stani Kulechov. وهو طالب قانون ومن مواليد فنلندا.

- بالطبع ، بدأ البرمجة منذ الطفولة وبالتالي كان لديه معرفة مثالية في هذا المجال. منذ البداية ، كان Stani على دراية بمجال بلوكشين وبيتكوين وكان له اهتمام خاص بعالم التمويل اللامركزي (DeFi). لهذا السبب ، قرر توفير القدرة على تلقي القروض ودفعها في عالم بلوكشين. بناءً على ذلك ، أطلق مشروعه الأول المسمى ETHLend.

- كان هذا المشروع في الواقع عبارة عن منصة ذات هيكل بسيط للغاية يوفر التواصل بين المقرضين والمقترضين. كان لهذا المشروع عملة رقمية تسمى LAND ، والتي لعبت دورًا إداريًا ضمن هذا المشروع. في نفس العام ، أطلقوا جزءًا كبيرًا من هذه العملة الرقمية خلال مرحلتي ICO ، مما سمح لفريقهم بجمع حوالي 16 مليون دولار من رأس المال النقدي. استخدم فريق التطوير رأس المال هذا لمواصلة تطوير الشبكة.

لهذا السبب قاموا بترقية هيكلها العام. بعد عام ، غيّر المشروع اسم عملة ETHland إلى Aave. من ناحية أخرى ، في أكتوبر 2019 ، تم إصدار إصداراته التجريبية تحت العنوان V1. في يناير من العام التالي ، تم تغيير هذا الإصدار من الوضع التجريبي إلى الوضع العام. لهذا السبب قام المطورون رسميًا بإزالة الإصدار السابق من هذه المنصة ، ETHLand.

- في أكتوبر من نفس العام ، تم إطلاق العملة الرقمية الرسمية لهذه الشبكة ، Aave ، وانتهى رمز الأرض من عمله. بالطبع ، يمكن للمستخدمين القدامى تلقي حوالي 100 رمز Aave لكل رمز أرضي ، مما تسبب في إزالة جميع العملات القديمة ودخول عملة جديدة إلى السوق. في نفس العام ، تم إنشاء الإصدار الثاني من شبكة Ave تحت عنوان V2 ، والذي قدم العديد من الميزات والقدرات لمستخدميه. عملت هذه النسخة بالتوازي مع نسختها الأولية وزادت من الكفاءة الإجمالية للمنصة.

- في يناير من العام الماضي ، حاولت منصة Aave إطلاق منتجاتها المؤسسية تحت اسم Aave pro و Aave Arc. في الواقع ، تسمح هذه المنتجات للشركات الأخرى بربط معاملات مستخدميها بمجمعات هذه الشبكة وتشجيعهم على دفع أو الحصول على قروض. يتيح ذلك لمستخدمي هذه الشبكات الاقتراض من هذه المنصة لإجراء عمليات التبادل الخاصة بهم. مجموعة هذه العوامل ، مجتمعة ، ساهمت في تغلغل هذه الشبكة ونجاحها.

معمارية وهيكل عملة Avi الرقمية

تعد بنية وهيكل عملة Avi الرقمية أحد المكونات المعقدة التي تسبب الارتباك والأسئلة للمستخدمين. في الواقع ، إنهم لا يعرفون كيف يكون هيكل ووظيفة هذه المنصة. في الخطوة الأولى ، يجب أن نذكر أن الشبكة والعملة الرقمية لـ Ave تم إنشاؤهما بناءً على "إيثريوم بلوكشين". في الواقع ، لا تحتوي هذه المنصة على بلوكشين الخاصة بها ، ولكنها تستخدم إيثريوم وعقودها الذكية لأداء خدماتها.

هذا هو السبب في أن هذه الشبكة لديها جميع ميزات إيثريوم ، مثل الأمان العالي والتوافق الممتاز والأداء الفريد وما إلى ذلك. من ناحية أخرى ، تتأثر هذه الشبكة بشكل مباشر بالشروط العامة لـ إيثريوم بلوكشين ، مثل تحديثاتها وتغييراتها.

الشيء الثاني الذي تحتاجه لفهم هذه البنية هو عامل يسمى تجمعات السيولة. في الواقع ، يقوم المقرضون أولاً بصب أصولهم في مجموعات يتم فصلها وفقًا لكل عملة رقمية. يتم جمع الأصول في هذه المجمعات وحمايتها وقياسها وفقًا لبروتوكولات مختلفة.

الآن ، على الجانب الآخر من الأشخاص الذين يبحثون عن قرض ، يتم فحص شروط ومبلغ القرض الذي يحتاجون إليه. بعد ذلك ، يتم استلام الكفالة المطلوبة ووضعها في بركة أخرى. بالطبع ، يجب أن تكون قيمة مجمع الضمانات أعلى دائمًا من قيمة مجمع السيولة.

عند الموافقة على شروط المستخدم للحصول على قرض ، يتم تحويل المبلغ المطلوب من مجمع السيولة إلى محفظته. بالطبع ، من أجل الحصول على هذا المبلغ ، يجب على الشخص المعني أولاً وضع مبلغ أكبر من هذا المبلغ كضمان في المجموعة المعنية. بعد أن يقوم المستخدم بإرجاع الأصل والمبلغ المرغوب فيه ، يتم تحرير ضمانه من المجمع وإعادته إلى محفظته.

على الرغم من أن الهيكل يبدو بسيطًا جدًا على السطح ، إلا أنه يحتوي على العديد من التعقيدات الفنية. على سبيل المثال ، التعقيد الأول الذي يمكن رؤيته في هذا هو تحديد سعر الفائدة. في الواقع ، لم تحدد شبكات مماثلة سعر فائدة ثابتًا. في الواقع ، وفقًا لتقلبات عالم العملة الرقمية ، تغير سعر وقيمة الضمانات بالتأكيد ، وبالتالي تتغير أسعار الفائدة بانتظام. لذلك ، لا يمكن النظر في معدل فائدة ثابت ، لأن هذه المشكلة قد لا تكون مربحة للمستثمرين على المدى الطويل وقد يسحبون أصولهم. سيؤدي هذا العامل إلى إفلاس الشبكة.


طريقة تحديد سعر الفائدة في شبكة Aave الرقمية

حاولت شبكة Aave وضع ابتكار فريد في هذا. في الواقع ، يتم تحديد سعر الفائدة داخل هذه الشبكة تلقائيًا بناءً على العرض والطلب. بناءً على ذلك ، إذا كان هناك طلب كبير على القروض ، فسوف يرتفع سعر الفائدة لتشجيع المقرضين على استثمار رؤوس أموالهم.

ومن ناحية أخرى ، إذا كان الطلب على القروض منخفضًا ، يتم تخفيض معدل الفائدة بحيث يتم تشجيع المزيد من الأشخاص على تلقي هذه القروض ، ونتيجة لذلك ، يتم عرض الأصول في مجمع السيولة على المستخدمين. وفقًا لذلك ، فإن سعر الفائدة داخل هذه الشبكة مرتبط بشكل خاص بكمية العرض والطلب.

وبالطبع ، قد يعتقد الكثير من الناس أن عدم اليقين بشأن سعر الفائدة يمكن أن يكون مزعجًا بالنسبة لهم من حيث التوقعات الاقتصادية. على الرغم من أن هذه المشكلة تظهر بوضوح في أنظمة الإقراض الأخرى. لكن شبكة Avi حاولت تقليل تقلبات أسعار الفائدة إلى أدنى مستوى ممكن. هذا هو السبب في أن تغيرات معدل الفائدة داخل هذه الشبكة محدودة للغاية مقارنة بالأقران ، ويمكن للمستثمرين إجراء تنبؤات أكثر دقة فيما يتعلق بهذه المشكلة.

عنصر مهم آخر في بنية شبكة Aave هو هيكلها المكون من رمزين. في الواقع ، تحتوي هذه الشبكة على عملتين رقميتين مختلفتين ، تعمل كل منهما بناءً على معيار ERC-20. أول عملتها الرقمية تسمى Aave. هذه العملة هي في الواقع رمز للحوكمة وتستخدم للتصويت والشؤون داخل الشبكة.

بالطبع ، سيقلل هذا الرمز المميز من الرسوم ويخصم سعر الفائدة إلى حد ما. هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يتطلعون لشرائه. الرمز الثاني المتاح في هذه الشبكة يسمى atoken ، والذي يتميز بالكثير من التنوع.

تُستخدم هذه العملة الرقمية لدفع أسعار الفائدة داخل الشبكة ويتم إنشاؤها بما يتناسب مع الأصول. في الواقع ، تُستخدم هذه العملة الرقمية لتوسيع نطاق الرموز المميزة المقدمة لمدفوعات القروض. سيكون لدينا مراجعة أوضح عليها لاحقًا. ولكن في الوقت الحالي ، يكفي معرفة أن هذا الرمز يُعرف بأنه أحد المكونات المهمة لهذه الشبكة ويرتبط ارتباطًا مباشرًا بدفع الفائدة.ما هو مشروع عملة زي كاش - Zcash الرقمية

تقنيات Aave للعملة الرقمية

يمكن اعتبارالتقنيات المستخدمة في شبكة Aave على أنها مكونات أخرى تجعل هذا المشروع مختلفًا عن منافسيه. في الواقع ، بفضل الابتكارات والتقنيات المستخدمة في هيكله ، تمكن هذا المشروع من التميز عن أقرانه إلى حد كبير. يعد هذا التمييز أيضًا عاملاً حتى يتمكن هذا المشروع من الوصول إلى قائمة أفضل الشبكات لتقديم القروض على مدار السنوات القليلة الماضية.

يمكن اعتبار استخدام أوراكل أحد أهم التقنيات المستخدمة في شبكة Aave وبالطبع أكثرها حيوية. في الواقع ، على الرغم من أن شبكة الإيثريوم لديها مزايا وقدرات لا حصر لها ، إلا أن لها بعض القيود التي أثرت على نطاق هذا المشروع إلى حد ما.

على سبيل المثال ، كانت تكلفة الغاز المرتفعة ، وقلة الاتصال مع سلاسل الكتل الأخرى ، وحركة مرور الشبكة العالية ، وما إلى ذلك من بين هذه المشكلات. من ناحية أخرى ، كان على blockchain Aave التواصل مع الشبكات والعملات الرقمية الأخرى لتطويرها.

هذا هو السبب في أنهم استخدموا أوراكل لتنميتهم. في الواقع ، تم إنشاء هذه الأوراكل بناءً على تقنية Chainlink. باستخدام هذه التقنية ، تتم معالجة بيانات سلاسل الكتل الأخرى في البيئة خارج Ethereum ويتم نقل بياناتها النهائية إلى Ethereum blockchain.

على هذا الأساس ، يمكن لشبكة Ave تلقي بيانات الأسعار من الشبكات الأخرى ومعالجتها داخل Ethereum blockchain. يتيح ذلك لها القدرة على قبول المزيد من العملات الرقمية والقدرة على تحديد أسعار الفائدة وحساب المعاملات المتعلقة بها بطريقة أبسط. هذه القدرة الفريدة جعلت هذا المشروع يكتسب نطاقًا وتأثيرًا أكبر.

يُعرف القرض السريع أو القروض السريعة بأنها تقنية أخرى بارزة وبارزة يمكن رؤيتها على منصة Ave. بناءً على هذه التقنية ، يمكن للمستخدمين الحصول على مبلغ كبير جدًا من الممتلكات كقرض دون أي ضمانات. بالطبع يجب أن أذكر أن مدة هذه القروض محدودة للغاية ويجب على المستخدمين سدادها في فترة زمنية قصيرة جدًا. بالطبع ، بالإضافة إلى ذلك ، عليهم دفع رسوم تبلغ حوالي 1٪. تعمل هذه التقنية على أساس كتل Ethereum.

أي منذ بداية إنشاء كتلة Ethereum ، ستحصل على مبلغ كبير بناءً على هذه العملة الرقمية أو العملات الأخرى. يمكنك استخدام هذا المبلغ لمراجحة المعاملات الأخرى قصيرة المدي. ولكن على أي حال ، قبل إغلاق كتلة Ethereum ، يجب عليك استرداد هذا المبلغ مع رسوم 0.09٪. خلاف ذلك ، سيتم إلغاء الحظر المتعلق بمعاملتك ولن يتم تسجيله في دفتر الأستاذ الموزع في Ethereum. لهذا السبب تقول إنك لم تحصل على نفس القيمة منذ البداية. هذا ينطبق على المراجحة المختلفة أو الصفقات الكبيرة في فترة زمنية قصيرة.

تبديل المعدل هو تقنية فريدة أخرى مستخدمة في الشبكة. في الواقع ، هذه التقنية هي نوع من بروتوكول الذكاء الاصطناعي يعتمد على حسابات معقدة تحدد معدل الفائدة وفقًا للعرض والطلب. هذا الإجراء يجعل كلا من المقترضين والمقرضين راضين عن عملية العمل.

في الواقع ، تقوم هذه التقنية بإجراء حسابات مختلفة بناءً على مكونات مختلفة مثل تقلبات قيمة الضمان ، وعدد الأصول في مجمع السيولة ، وحجم الطلب ، وما إلى ذلك ، وتحدد سعر فائدة معين.

من ناحية أخرى ، يمكن للمستخدمين استخدام هذه التقنية لتحديد معدل معين لدفع أو تلقي الفائدة. تقترح هذه التقنية نطاقًا مناسبًا للأشخاص الذين يستخدمون البيانات المتاحة في الفترات الزمنية الماضية وتوقعاتها. هذه التكنولوجيا الفريدة تجعل هذه الشبكة مختلفة عن منصات سداد القروض الأخرى في عالم بلوكشين.

مميزات عملة Aave الرقمية

مميزات عملة Aave المشفرة

يعد وجود ميزات مختلفة مكونًا آخر يميز شبكة العملات الرقمية عن نظيراتها. من الواضح أن هذا المشروع ليس استثناء. في الواقع ، مشروع العملة الرقمية ، مثله مثل نظرائه الآخرين ، له سمات فريدة تميزه عن منافسيه. عدم الوعي بهذه الميزات هو العامل الذي يجعل المستثمرين غير قادرين على التركيز على هذا المشروع بطريقة مناسبة أو جني أرباح مناسبة منه. فيما يلي سنطلعكم على بعض أبرز مميزات هذه الشبكة.

1- من مميزات عملة Aave الرقمية هيكلها فريد

يمكن اعتبار الهيكل الفريد أحد أهم العوامل الفريدة التي تجعل مشروع Aave والعملة الرقمية مختلفين عن أقرانها. في الواقع ، خلال السنوات القليلة الماضية ، تم تطوير هذا المشروع على مراحل وفقًا لاحتياجات مستخدميه. هذا هو السبب في أنه يمكن أن يكون أكثر توافقًا مع احتياجاتهم.

في هذه الشبكة ، من المتوقع اتخاذ الترتيبات اللازمة لتحديد سعر الفائدة ، والربحية اللازمة للمقرضين ، والسرعة الكافية للعمل للمقترضين ، وما إلى ذلك. هذا الهيكل الفريد جعل هذه المنصة قادرة على التطور وفقًا لمتطلبات مستخدميها وتلبية احتياجاتهم بطريقة أفضل.

2- من مميزات عملة Aave الرقمية هيكلها لامركزي

يعتبر الهيكل اللامركزي ميزة فريدة كان لها تأثير كبير على نمو وتطوير شبكة Aave والعملة الرقمية. في الواقع ، يتم التحكم في هذا المشروع بالكامل من قبل أفراد المجتمع. في الواقع ، يمكنهم تقديم مقترحات مختلفة أو التصويت عليها. علاوة على ذلك ، فإن سلطة فريق التطوير هي فقط لتعزيز الأهداف وإضافة الميزات والقدرات التي وافق عليها مجتمعه.

- وتجدر الإشارة إلى أن التقنيات والميزات الأخرى لهذه الشبكة تتبع هذا المبدأ أيضًا. على سبيل المثال ، فإن أوراكل ربط السلسلة المستخدمة في بنية هذه الشبكة لها بنية لامركزية ولا يتحكم فيها طرف ثالث. كل هذه الأشياء معًا جعلت المستخدمين لا يقلقون بشأن تغيير سعر الفائدة يدويًا أو الإجراءات الاحتيالية في هيكلها. 

3-تتميز عملة Aave الرقمية بأمان ممتاز

يمكن اعتبار الأمان الممتاز أحد الميزات الأخرى التي جعلت شبكة Avi أكثر جاذبية لكبار المستثمرين. في الواقع ، تستخدم هذه المنصة البنية التحتية لـ إيثريوم لضمان أمنها. هذا العامل جعل الهيكل النهائي للشبكة بعيدًا عن الإجراءات المدمرة مثل القرصنة أو الأشياء المماثلة. من ناحية أخرى ، قام فريق التطوير ببناء مرافق وإمكانيات أخرى لها ، والتي يمكن أن تزيد معًا من أمان هذه الشبكة وتجعلها خيارًا أكثر مثالية.

4- تتميز عملة Aave الرقمية بسرعة معالجة عالية

تعد سرعة المعالجة واحدة من أهم الميزات التي تلعب دورًا رئيسيًا في تأثير المشروع على مجتمع بلوك تشين. مما لا شك فيه ، أنه كلما زادت سرعة الإجراءات المتخذة داخل الشبكة ، زاد عدد المستخدمين الجدد الذين يتدفقون عليها. لحسن الحظ ، تتمتع شبكة Ave بظروف مستقرة جدًا في هذا المجال. في الواقع ، حاولت هذه المنصة نقل معالجة جزء كبير من البيانات إلى الفضاء خارج Ethereum blockchain بمساعدة تقنية chainlink.

تسببت هذه المشكلة في معالجة البيانات في سلسلة جانبية منفصلة ، وبالتالي تقليل حركة مرور الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة تلقي القروض أعلى بكثير من المنصات الأخرى. حتى يتمكن المستخدمون من التقدم بطلب للحصول على قرض من هذه الشبكة في غضون ساعات قليلة. هذه المسألة حيوية للغاية للأشخاص الذين يبحثون عن السيولة لتنفيذ معاملاتهم.

5- تتميز عملة Aave الرقمية بالتقنيات والابتكارات المثالية

تعد شبكة Aave من أبرز المنصات التي قدمت ابتكارات وتقنيات متنوعة في قلبها. على سبيل المثال ، يعد استخدام أوراكلز وبروتوكولات الذكاء الاصطناعي لتقدير أسعار الفائدة والقروض غير المضمونة وما إلى ذلك من بين أبرز الابتكارات المستخدمة في هذا المشروع.

في الواقع ، جعلت هذه التدابير Avi قادرة على جذب انتباه المستثمرين والمستخدمين الجدد أو تكييف ظروفها مع احتياجاتهم. من ناحية أخرى ، جعلت هذه الابتكارات هذا المشروع رائداً بين أكثر من 100 شبكة لتوريد القروض.

6- تتميز عملة Aave الرقمية بالتوافق العالي

يمكن اعتبار التوافق العالي مكونًا آخر لعب دورًا كبيرًا في توسيع شبكة Aave. في الواقع ، استخدمت هذه المنصة سلسلة Ethereum blockchain لبنيتها التحتية. هذا هو السبب في أن هذه المنصة يمكن أن تكون متوافقة مع العديد من البرامج الشهيرة في مجال بلوك تشين. من ناحية أخرى ، يمكن لمعظم المحافظ وشبكات التحويل والتبادلات وما إلى ذلك دعم هذا المشروع وعملته الرقمية. لقد جعلت هذه القدرة الفريدة المنصة اللازمة لمزيد من التطوير لهذا المشروع ممكنًا.

7-تتميز عملة Aave الرقمية بمعدل فائدة معقول

يعتبر سعر الفائدة من أهم المكونات التي تؤخذ في الاعتبار في مشاريع القروض. في الواقع ، يميل المستثمرون إلى وضع أصولهم في مشاريع ذات معدلات فائدة عالية. من ناحية أخرى ، يفضل المقترضون المشاريع ذات معدلات الفائدة المنخفضة. مشروع Aave هو أحد البرامج القليلة التي حاولت تحقيق التوازن المناسب في هذا المجال.

في الواقع ، يتقلب سعر الفائدة في هذه الشبكة قليلًا جدًا ، على عكس نظيراتها. من ناحية أخرى ، يتم تحديد سعر الفائدة هذا وفقًا للعرض والطلب أو مكونات أخرى. بالطبع ، كشف فريق التطوير مؤخرًا عن تقنية جديدة تتيح للمستخدمين اختيار سعر الفائدة المناسب لهم. جعلت هذه الميزة الفريدة من شبكة Avi خيارًا جيدًا للمقرضين والمقترضين.

8- تتميز عملة Aave الرقمية بزملاء وشركاء أقوياء

من القضايا التي كان لها تأثير كبير على نجاح عملة Ava الرقمية هي شركائها ، وبالطبع زملائها الأقوياء. في الواقع ، تتعاون هذه الشبكة مع مشاريع قوية مثل Oxy Infinity و Balancer و Avgotchi ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، استثمرت العديد من البورصات والشركات ذات السمعة الطيبة في عالم blockchain. إن الجمع العام لهذه العوامل جعل هذا المشروع أكثر تأثيرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

9-تتميز عملة Aave الرقمية بقروض كبيرة بدون ضمان وضامن

من أهم الميزات التي تميز شبكة Avi عن نفس الفئة هي القدرة على تقديم قروض كبيرة بدون ضامن وضمانات. هذا ممكن بفضل تقنية فلاش ليون. في الواقع ، يمكن للمستخدمين الحصول على مبلغ كبير من الممتلكات كقرض في فترة زمنية قصيرة جدًا.

قبل إكمال الكتلة ذات الصلة ، يجب عليهم إجراء التبادل المطلوب ودفع مبلغ القرض مع رسومه. على الرغم من أن هذا ليس فعالًا جدًا للتداول العادي ، إلا أنه سيكون مفيدًا جدًا للمراجحة والمضاربة.

10- تتميز عملة Aave الرقمية بتأمين ممتلكات المستخدمين

من أهم المؤشرات التي تجعل شبكة Ave جذابة للمستثمرين تأمين أصولهم. في الواقع ، يتمتع هذا المشروع بمجموعة كبيرة من السيولة مع مجموعة واسعة من العملات الرقمية. تم إنشاء مجمع السيولة هذا لتغطية أصول المستثمرين والمستخدمين.

في الواقع ، عندما تكون ممتلكات المستثمرين أو ضمانات المقترضين معرضة للخطر بسبب أحداث غير مرغوب فيها ، يتم استخدام هذا المجمع لتغطية خسائرهم. هذا جعل هذه المنصة خيارًا أكثر أمانًا للأشخاص الحساسين.

11- تتميز عملة Aave الرقمية بسهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام هي مكون آخر يرتبط ارتباطًا مباشرًا بشعبية شبكة Aave والعملة الرقمية. في الواقع ، هذه المنصة لها هيكل بسيط للغاية. بهذه الطريقة يمكن لكل مستخدم استكمال تسجيله والحصول على قرض في أقصر وقت ممكن. يتم ترتيب عملية الحصول على قرض بطريقة بسيطة وفي بضع خطوات قصيرة.

يمكن للمستخدمين أولاً تحديد مبلغ القرض وسعر الفائدة ثم الاطلاع على مقدار الضمان المطلوب لذلك. بعد تقديم هذا الضمان ، سيتمكنون من استلام مبلغ القرض الخاص بهم. يتم إبلاغ المستخدمين بموعد سداد القرض وفتراته بطريقة مناسبة. كل هذه العوامل مجتمعة جعلت شبكة Ave مناسبة للمستخدمين المبتدئين.

12- تتميز عملة Aave الرقمية بهيكل رمزي مناسب واقتصادي

يعد وجود اقتصاد مناسب وبنية رمزية أحد المكونات التي جعلت شبكة Aave والعملة الرقمية قادرة على وضع نفسها بشكل أكبر بين محبي العملات الرقمية. في الواقع ، حاول هذا المشروع تجنب إنتاج الكثير من الرموز المميزة.

من ناحية أخرى ، يتم توفير رمزين مميزين فقط لهذه الشبكة ، ولكل منهما استخداماته وميزاته الخاصة. قام فريق التطوير بتعيين مهام مختلفة لكل منهم ، مما يجعل الطلب المثالي عليهم. هذا الطلب هو العامل الذي ساعد على نمو أسعارها ومنع انهيار اقتصادها الرمزي.

Moamen Mohammed Abderrahim
Moamen Mohammed Abderrahim
مؤمن محمد | منشئ محتوي، ناشر ومعلن، خبير في برنامج خبراء منتجات جوجل، أحب تقديم المساعدة إلي الآخرين مع ضحكة مبهجة تسبقها. الأقصر | جمهورية مصر العربية
تعليقات