📁 آخر الأخبار

محافظة بورسعيد تطرح مشروع اسكان استثماري بمقدم ٥٠ الف جنيه و٦ اقساط كل ثلاثة أشهر ١٥ الف جنيه

محافظة بورسعيد تطرح مشروع اسكان استثماري بمقدم ٥٠ الف جنيه و٦ اقساط كل ثلاثة أشهر ١٥ الف جنيه






في تقرير خاص أوضح معالي اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد خلال اللقاء الذي عقده مع مجموعة من الشباب الراغبين في طرح استمارات إسكان جديدة في محافظة بورسعيد.


 أن بورسعيد تستعد في هذه الأيام لطرح استمارات بعد الاتفاق مع بنك الإسكان والتعمير.


وأضاف اللواء أحمد عبدالله أنه سعي خلال لقائه مع وزير الإسكان، للحصول على أكبر عدد من الوحدات السكنية لبورسعيد. وأشار احمد عبدالله يدرس طرحها خلال الشهر القادم.


وأن هذه الوحدات السكنية ستخصص للشباب ومحدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية، موضحا أنهم سيبدأون على الفور في البناء، كما أشار اللواء أحمد عبدالله أنه تم تخصيص الأرض بمناطق النصر والأمين والسلام.

وأشار ايضا احمد عبدالله محافظ بورسعيد ان القوات المسلحة ستقوم ببناء 500 وحدة سكنية لأهالي بورسعيد هدية، لهم ستطرح مع الإستمارات الجديدة.

وأكد "احمد عبد الله " محافظ بورسعيد أنه طلب من وزير الإسكان أن تكون المساحات لا تقل عن 73 مترا، وهي المساحة المناسبة التى يمكن للفرد أن يؤسس أسرة فيها، وستكون هذه العمارات عبارة عن أبراج مميزة بها علي عدد 2 اسانسير.


وأشار احمد عبدالله محافظ بورسعيد إلى أنه طالب وزير العدل بالتنبيه على الشهر العقاري بعدم التعامل مع شقق المحافظة سواء بالبيع أوالشراء، حتي يتم القضاء على ظاهرة بيعها وإهدار حق المستحقين، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة السيدة نشوة موسى السكرتير العام المساعد ومديري المساحة والتخطيط العمراني والإجتماع مع المسئولين بوزارة الإسكان، لوضع تصور بورسعيد حول نوعية وعدد الوحدات.

وشدد المحافظ على عدم حصول أي مواطن على أكثر من وحدة سكنية فى فترة تواجده بالمدينة، موضحا أن هناك تغييرات جذرية تتم حاليا بإدارة التسكين وقسم البحوث والمتابعة، لإعادة تنظيم الإدارة من جديد.


الوحدات متشطبة مساحات ١٠٠متر و١٢٠ متر الباقي علي ٣٠ سنه شرق كلية التربية الرياضية ببورفؤاد





تسليم المرحلة الأولي خلال ٦ أشهر وباقي الوحدات خلال سنة و الاستمارات متوفرة بنقابة المهندسين
تعليقات