📁 آخر الأخبار

إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل .. فما السبب؟

إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل .. فما السبب؟

إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل .. فما السبب؟



إجابة طالب عن سؤال بالامتحان تثير الجدل على مواقع التواصل القصة كاملة  انتشرت إجابة أحد الطلاب علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر وانستقرام وايضا على محركات البحث العالمية. حيث يريد كل مهتم لمعرفة ما هي إجابة هذا الطالب موقف المعلم من إحالة الطالب حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وتم إرفاق صورة لورقة إجابة امتحان الطالب والتي أثارت جدلا كبيرا بسبب إجابته عن أحد الأسئلة الموجودة بالامتحان،د في أعلى هذا الموضوع فارجع إليها.

واليكم زوار موقع إتعلم دوت كوم إجابة الطالب الذي أثارت الجدل وموقف المعلم من إجابة الطالب يمكنك معرفة التفاصيل خلال السطور المقبلة.




إجابة الطالب التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قد جاءت إجابة الطالب خلال أول سؤال بالامتحان وهي أعرب الجمل الآتية ” خلق الله الإنسان من عجل ” ، من خلال ورقة الاجابة الخاصة بكل طالب قام الطلاب بكتابة بالإعراب ” خلق : فعل ماض لم ينسى فاعله ( لن أكتب مبنى للمجهول تأدبا مع الله عز و جل”




رد فعل المعلم بعد إجابة الطالب 

تجاوب المعلم مع الطالب وكتب على إجابته “بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت ممتاز ” و اعطى للطالب الدرجة الكاملة فى الامتحان وهي ٢٠ درجة




تعليقات رواد السوشيال ميديا على إجابة الطالب


وبخصوص تعليقات رواد السوشيال ميديا على إجابة هذا الطالب فقد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى السوشيال ميديا مع الصورة المنتشرة كالاتى وراء هذا الطالب وقالت المتفاعلين أم وأب أحسنوا تربيته فعلا من المحرج وضع الآيات القرآنية مواضع الإعراب




وعلق الآخر أيضا ” اتربى كويس على معرفة ربه ودينه .. فى وجود مثله لا نخشى على وطن ”




و الأخير كتب ايضا ” بسم الله ماشاء الله عليه ذكاء وأدب ربي يحفظه لأسرته.
تعليقات