📁 آخر الأخبار

ب450الف جنيه تعرف على طريقة بيع الهون النحاس

طريقة بيع الهون النحاس


كيف ابيع الهون النحاس مطلوب هون نحاس قديم لماذا ارتفع سعر الهون النحاس شكل الهون النحاس القديم أماكن بيع الهون النحاس القديم في مصر موقع إيباي لبيع الهون النحاس أنواع الهون النحاس هون نحاس قديم السوق المفتوح

الهون النحاس

انتشرت في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع السوشيال. عروض بيع وشراء “الهون النحاس القديم“.

حيث بلغ سعر بيع الهون النحاس القديم بحسب ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى ما يقرب من نصف مليون جنيه (500 ألف جنيه).


هذا الأمر الذي جعل الكثير من الأسر يبحثون في أغراضهم القديمة على آمل إيجاد هذا الهون النحاسي القديم. ليقومون ببيعه فيما بعد بأعلى الأسعار.

ومن المعروف ان حلم الكثير من الناس هو الثراء السريع، وهو ما جعل مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك مليئة بصفحات بيع وشراء مثل هذه الأشياء، وليس الأمر ببعيد عن بيع “الملعقة السنبلة” التي وصل سعرها إلى ما يقرب من 150 ألف إذا كنت تمتلك معلقة السنبلة فتعرف على اسعار بيعها من هنا.


وبالبحث على موقع أولكس Olx الشهير في مصر، والمتخصص في البيع والشراء من خلاله لكافة المنتجات والأشياء القديمة والحديثة. وجدنا عددًا كبيرًا من الناس قاموا بعرض الهون النحاس للبيع، وبأسعار مختلفة تتراوح هذه الأسعار بين 10 ألاف جنيه ونصف مليون جنيه.

بنشتري الهون النحاس بأعلى سعر

وفي متابعة هامة لصفحات بيع وشراء الأنتيكات والأشياء القديمة المعروضة للبيع. تم العثور على العديد من الصفحات التي أعلنت عن قيامها بشراء الهون النحاس بأعلى سعر.


ولكشف حقيقة الأمر تم التواصل مع مجموعة من هذه الصفحات لعرض صفقة بيع للهون النحاس عليهم، إلا أن أغلب هذه الصفحات لا تقوم بالرد، وبعض الصفحات الأخرى رد القائمون عليها بعدم وجود سيولة كافية للشراء.


وعندما تم عرض أقل سعر ممكن للهون النحاس في محاولة لكشف الحقيقة بصورة أكثر امتنعت هذه الصفحات عن الرد.

سعر الهون النحاس القديم

تفاوتت أسعار بيع الهون النحاس القديم، وذلك بحسب حجم ونوع الهون، وحسب البائع نفسه، وبدأت أسعاره من 1200 جنيه، ووصلت في بعض الأحيان إلى نحو 450 ألف جنيه أو نصف مليون على أكثر التقديرات.

كيف ابيع الهون النحاس

مواصفات الهون النحاس

وحتى تتم عملية البيع لـ “الهون النحاس” بسعر عالِ. فيوجد بعض المواصفات لا بد من توافرها فيه، والتي ستقوم بكشف الستار عنها في الأسطر القادمة.

مواصفات بيع “الهون النحاس” بأعلى الأسعار
هناك مجموعة من المواصفات لابد أن تتوفر في “الهون النحاس” المراد بيعه بأعلى سعر، ومن هذه الصفات:

خلو الهون النحاس من أي شوائب

بمعنى أن يتكون الهون من النحاس الخالص الأصلي. ويمكن التعرف على ذلك الأمر من خلال الصوت المرتفع الذي يصدره سواء عند الطرق بداخله بيد الهون النحاس، أو عند إلقاءه على الأرض.
وايضا أن يتميز الهون النحاس بالوزن الثقيل وكذلك إن تكون يد الهون الخاصة به ثقيلة.

أن يكون تاريخ تصنيع الهون النحاس القديم مدون

يمكن العثور على الهون النحاس في المواقع الإلكترونية المحلية المتخصصة في البيع والشراء، والسوق الإلكتروني العالمي “إيباي ebay”، بجانب توافر بيعه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. 

يمكنك بيع الهون النحاس القديم من هنا👇


وايضا بيعه على موقع اولكس.

كيف ابيع الهون النحاس
مطلوب هون نحاس قديم
لماذا ارتفع سعر الهون النحاس
شكل الهون النحاس القديم
أماكن بيع الهون النحاس القديم في مصر
موقع إيباي لبيع الهون النحاس
أنواع الهون النحاس
هون نحاس قديم السوق المفتوح
تعليقات