📁 آخر الأخبار

أماكن بيع معلقة السنبلة في مصر

 أماكن بيع معلقة السنبلة

كيف ابيع معلقة السنبلة
رقم بيع معلقة السنبلة
سعر ملعقة السنبلة القديمة
معلقة السنبلة الأصلية
هل معلقة السنبلة غالية
معلقة السنبلة
أماكن بيع معلقة السنبلة كيف ابيع معلقة السنبلة رقم بيع معلقة السنبلة سعر ملعقة السنبلة القديمة معلقة السنبلة الأصلية هل معلقة السنبلة غالية معلقة السنبلة اليوم السابع معلقة السنبلة ملعقة السنبلة ويكيبيديا

 أماكن بيع معلقة السنبلة


المعلقة السنبلة

خلال الأيام الماضية حدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلانات لأفراد يرغبن في شراء ملعقة السنبلة في مصر، ويصل سعر هذه الملعقة نحو 300 ألف جنيه، ويُمكنك الحصول على ملعقة السنبلة في مصر من خلال المتاجر الإلكترونية المتخصصة في البيع والشراء، والجدير بالذكر أنها تتواجد بأسعار متفاوتة.

فملعقة سعرها هو 50000 جنيه، وأخرى 150000 جنيه، وهناك ايضًا 5 ملاعق بسعر 500 جنيه، و4 بسعر 300 جنيه.

تعتبر ملعقة السنبلة من أقدم أنواع الملاعق التي تم استخدامها في مصر منذ القدم، وهي تتميز بوجود رسمة سنبلة القمح عليها، وعلى الرغم من تواجدها بكثرة قديمًا ألا أنها نادرة في وقتنا الحالي، وتتميز ملعقة السنبلة بجودتها العالية حيث تحتوي على نسبة من الفضلة الغير قابلة للصدأ، على الرغم من مرور الكثير من السنوات عليها.

مما جعلها سلعة متميزة لمحبي المقتنيات العتيقة، وقد بدأ استيراد الملعقة في الوطن العربي منذ عام 1970 واستمر ذلك حتى عام 1983، وكانت متواجدة في كافة المنازل المصرية، حيث تم استيراد منها حوالي 30 مليون ملعقة.


حقيقة وصول سعر ملعقة السنبلة إلى 150 ألف جنيه

بالرغم من انتشر منشور عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي يفيد ببيع ملعقة السنبلة مقابل 150 ألف جنيه ألا أن هذا الشعر يعتبر خيالي، وبعيد عن سعرها الحقيقي، وطبقًا لما ذكره أحد تجار المقتنيات القديمة فإن سعر الملعقة قد يصل إلى 30 جنيهًا فقط، في حال كانت محتفظة بجودتها، وعلى الرغم من ذلك فبعض التجار يعرضها بسعر مبالغ فيه إلى حد كبير.

أماكن بيع معلقة السنبلة في مصر

ومن جانبها قامت شعبة الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية بالكشف عن حقيقة ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بوصول سعر ملعقة السنبلة إلى 150 ألف جنيه، وأوضحت أن ملعقة السنبلة انتشرت في بيوتنا خلال فترة السبعينات، وسعرها في سوق الجمعة لا يتعدى جنيهًا واحدًا.

وما يتم الترويج له بأن سعرها وصل 150 ألف جنيه ما هو إلا عملية نصب واحتيال لا أكثر، وقد ناشدت المتحدث باسم الشعبة المواطنين بعدم الانسياق وراء هذه الأكاذيب.

من خلال المقال السابق نكون قد عرضنا أماكن بيع ملعقة السنبلة في مصر، بعدما كانت هذه الملعقة منتشرة بكثرة قديمًا فهي تعتبر نادرة الوجود الآن، ولذلك يسعى العديد من الأشخاص للحصول عليها فهي تعتبر تراثية.


كيف ابيع معلقة السنبلة رقم بيع معلقة السنبلة سعر ملعقة السنبلة القديمة معلقة السنبلة الأصلية هل معلقة السنبلة غالية معلقة السنبلة اليوم السابع معلقة السنبلة ملعقة السنبلة ويكيبيديا

تعليقات